Skip to main content

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار شخصيات المنتقمون (أفينجرز)

اختبار شخصيات سلسلة “المنتقمون” هو اختبار غير علمي للشخصية يُستخدم بقصد المتعة فقط، وهو يحدد أيُّ الشخصيات السبع من سلسلة المنتقمون شخصيتك تشبه.

أيُّ شخصية من شخصيات “المنتقمون” تشبه شخصيتك؟ لكل جانب من الجوانب التالية، يرجى الإشارة أدناه إلى مدى انطباقه عليك.

السؤال 1 الى 35

أنا شخص ودود واجتماعي وأميل إلى الانسجام مع معظم الأشخاص الذين ألتقي بهم.

غير موافق
موافق

تابع

Advertisement

إن اختبار شخصيات المنتقمون (IDR-ACT©) من IDRlabs هو ملكية خاصة بـ IDRlabs International. يستخدم اختبار IDR-ACT شخصيات من سلسلة مارفل الخيالية هذه، ولكنه لا يرتبط بأيِّ شكل كان مع مارفل أو حقوق الطباعة والنشر أو مالكي العلامة التجارية الخاصين بها. كما أنه لا يُقصد من هذا الاختبار أي انتهاك أو مخالفة.

يوفر هذا الاختبار نتائج على النحو التالي:

ثور: النموذج الأصلي للمحارب، ثور ابن أودين هو التجسيد الوسيم للبطولة والشجاعة، تُعيبه فقط طبيعته المُتبجحة والمتهورة والأنانية أحياناً. كان ثور الابن الأكبر لحاكم أسغارد وظل إلهاً للرعد ووريثاً شرعياً للعرش إلى أن تسبب تهوره في انهيار معاهدة السلام التي كانت قائمة مع أعداء قدامى من نفس جنسه. ونظراً لعدم كفاءته التامة لاعتلاء العرش، نُفي إلى الأرض ولم يعد قادراً على استخدام مطرقته المسحورة التي كانت تعطيه صلاحية الطيران. وقع ثور في حُب فتاة بشرية، الأمر الذي جعله يتعلم استخدام الجزء غير الأناني من طبيعته وساعده ذلك على استعادة أهميته وقدراته في الوقت المناسب للتعاون مع فرقة المنتقمون. شخصية ثور بسيطة وبريئة بشكل كبير وواثق من نفسه للغاية وهو دائماً في أتم الجاهزية للإفراط بالشرب وخوض المعارك العنيفة. على الرغم من أنه دائم الشجار مع زملائه في الفريق، إلا أنه شديد الإخلاص والوفاء لهم ولأصدقائه الآخرين من أسغارد الذين بقوا على قيد الحياة، ومن ضمنهم في بعض الأحيان، شقيقه المُخادع وإله الأذى لوكي.

الرجل الأخضر (هالك): إنه أذكى وأخطر رجل قد يتواجد في مكان ما، يحمل الدكتور بروس بانر العديد من شهادات الدكتوراه إضافة إلى سر مُرعب وخطير واحد. بعد فشل تجربة مختبرية استُخدِم فيها أشعة غاما، تصيب الدكتور بانر لعنة أبدية تجعله بهيئة وحشية مُتبدلة يُطلق عليها "الرجل الآخر" أو كما هو معروف "هالك". على غرار ما ورد في الرواية الأدبية "ثنائية الدكتور جيكل والسيد هايد"، يجب على الدكتور بانر وهالك التعايش في جسد واحد وبشخصيتين مختلفتين تماماً. يتصف الدكتور بانر بشخصية لطيفة ومحبة للمطالعة، بينما لا يختلف سلوك هالك عن سلوك الطفل الغاضب الذي يُصاب بنوبات غضب مُستمرة ومُدمرة للغاية. عندما يتحول الجسد إلى هالك يتضاعف حجم جسد الدكتور بانر وتتحول بشرته إلى اللون الأخضر الغامق وتُصبح غير قابلة للاختراق تقريباً. على الرغم من أن كل من هاتين الشخصيتين تحتقر وجود الأخرى، إلا أنهما استطاعتا في النهاية التوافق والتوحد في هيئة "هالك الذكي"، بحيث تتحكم الشخصية الذكية في انفعالات الشخصية الأخرى في سبيل استخدام قوة الشخصية الثانية.

الأرملة السوداء: دُربت ناتاشا رومانوف على يد عُملاء روس منذ طفولتها لتصبح قاتلة سرية تُدعى بلاك ويدو "الأرملة السوداء"، ولكنها في النهاية أُنقذت من حياة غسيل الدماغ تلك من قبل وكالة شيلد S.H.I.E.L.D - جهاز استخبارات شبه عسكري. جندها مُدير الوكالة نيك فيوري وكان عملها عميلة مكافحة تجسس سرية، وذلك كنوع من رد الجميل لهم لإنقاذهم لها خلال سعيها للانتقام من أولئك الذين أجبروها على قتل الأبرياء. جاسوسة ميدانية ماكرة وخبيرة في القتال المتقدم بالأيدي والسلاح الأبيض ولديها مهارة في استخدام جاذبيتها كأداة تلاعب في نفسية الخصوم ومشاعرهم. أمضت رومانوف معظم حياتها منعزلة عاطفياً، متجنبة العلاقات في محاولة منها لمداواة جراح ماضيها المؤلم. بمرور الوقت استطاعت تكوين روابط عائلية قوية مع أعضاء فرقة المنتقمون وخاصة زميلها العميل لدى وكالة S.H.I.E.L.D، الذي تحول لاحقاً إلى أحد أعضاء فريق المنتقمون "عين الصقر". بصفتهما العضوين الذين لا يمتلكان قوى خارقة للطبيعة في الفريق، كانا يجابهان أكبر المخاطر بشجاعة لا مثيل لها، حتى أنهما كانا يقاومان الآلهة الشريرة وجيوش الغرباء الغزاة.

إن مؤلفي هذا الاختبار “اختبار المنتقمون” معتمدين في استخدام اختبارات مختلفة لتحديد الشخصية ولديهم خبرة عملية في اختبار الشخصية والنواحي النفسية وتصنيف الأنواع. قبل استخدام اختبارنا هذا المُقدّم عبر الإنترنت، يرجى ملاحظة أن النتائج تُقدّم "كما هي" ولا ينبغي أن تُفهم على أنها بديل عن الاختبارات والتقييمات المُعتمدة الاحترافية أو التوصيات الطبيّة من أي نوع. لمزيد من المعلومات عن الاختبار المجاني المُقدَّم عبر الإنترنت “شخصيات سلسلة المنتقمون”، يرجى الرجوع إلى شروط الخدمة المتاحة على موقعنا.

اختبار شخصيات المنتقمون (أفينجرز)

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1. مجاني. هذا الاختبار “شخصيات سلسلة المنتقمون” المُقدمّ عبر الإنترنت هو مجاني ويتيح لك الحصول على نتائج تتعلق بشخصيات سلسلة المنتقمون السبع.

2. يستند على نظريات في علم النفس. تم تأليف هذا الاختبار باستخدام عناصر نفسية مُعتمدة وهو مدعوم ببحث أكاديمي خاضع لمراجعة الأقران تم نشره في مجلات علميّة.

3. الضوابط الإحصائية. يتم تسجيل درجات الاختبار في قاعدة بيانات دون تحديد الهوية. كما يتم إجراء تحليل إحصائي للاختبار لضمان أقصى قدر من الدقة والصحة في درجات الاختبار.

4. تم تأليفه من قبل مختصين. تم تأليف اختبار شخصيات سلسلة المنتقمون الحالي على يد باحثين ومختصين في علم النفس لديهم خبرة في مجال القياسات النفسية.