Skip to main content

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1. مجاني. هذا الاختبار “اختبار الأبراج الحقيقي” متاحٌ مجاناً ويسمح للفرد بالحصول على درجات تتعلق بالأبراج الفلكية الـ 12.

2. يستند إلى نظريات في علم النفس. تم تأليف هذا الاختبار باستخدام عناصر نفسية مُعتمدة وهو مدعوم ببحث أكاديمي خاضع لمراجعة الأقران تم نشره في مجلات أكاديمية.

3. فريد. على الرغم من وجود اختبارات أبراج فلكية أخرى، إلا أن هذا الاختبار يستخدم إطار عمل فريد ويعتمد المطابقة على نماذج مُعتمدة لاختبار الشخصية.

4. الضوابط الإحصائية. يتم تسجيل درجات الاختبار في قاعدة بيانات لا يتم فيها تحديد هوية المجيبين على الاختبار. كما يتم إجراء تحليل إحصائي للاختبار لضمان أقصى قدر من الدقة والصحة في درجات الاختبار.

5. تم تأليفه من قبل مختصين. تم تأليف اختبار الأبراج الحقيقي الحالي من قبل باحثين ومختصين في علم النفس لديهم خبرة في مجال القياسات النفسية.

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار الأبراج الحقيقي

اختبار الأبراج الحقيقي هو اختبار غير علمي وللمتعة فقط. يمكنك من خلاله تحديد الأبراج الفلكية التي تنطبق على شخصيتك. لا يوجد إثبات علمي على صحة الأبراج الفلكية، ولكن الأبراج الـ 12 تمثل غالباً صفات الشخصية الأكثر انتشاراً بين الناس على مستوى العالم. وعلى عكس الأبراج الفلكية التقليدية، يستخدم هذا الاختبار شخصيتك الحقيقية - وليس تاريخ ميلادك - لتحديد برجك الحقيقي.

ما هو برجك الحقيقي؟ لكل جانب من الجوانب التالية، يرجى تحديد مدى توافقك معه.

السؤال 1 الى 60

أؤمن أن أغلب الناس يملكون قلوباً بيضاء.

غير موافق
موافق

تابع

تم تطوير اختبار الأبراج الحقيقي (IDR-TZT©) من قبل IDRlabs International وهو ملك لها فقط.

قد تم تطوير اختبار الأبراج IDRlabs من قبل مختصين خبراء في مجال تصنيف الشخصيات والتقييم النفسي. وعلى الرغم من أن الصفات المرتبطة بكل برج هي بالعموم معروفة على نطاق واسع، إلا أن المطابقة بشكل أساسي تتم بناء على تاريخ الميلاد فقط. ومع ذلك، إن اختبارنا مختلف بذلك الجانب، بحيث أنه يستخدم عناصر نفسية بالشخصية لتحديد البرج الحقيقي للشخص - بناءً على جوانب في الشخصية بدلاً من تاريخ الميلاد.

يطابق اختبار الأبراج الحقيقي الشخصية بالأبراج كما في المثال التالي: برج الجدي - برجك الحقيقي هو الجدي. تقليدي وتتبع الأصول، فأنت تتعامل مع كل من حياتك الشخصية والمهنية بنفس الطبيعة المستقلة والجديّة. أنت تحترم القواعد والإرشادات والهيكلية في حياتك، على الرغم من أنك قادر أيضاً على التفكير بطريقة خلاقة عندما يتطلب الموقف ذلك. نادراً ما تبدأ دون وضع خطة قويّة أولاً، وهو أمر يجعلك تبدو كأنك شخص عنيد أو صعب الإرضاء أحياناً. أنت على يقين تام بما تريده من الحياة وتضمن أنك ستصل إليه. تملك روح القيادة ومجتهد في عملك، فأنت تميل إلى التميز في المسالك التعليمية أو المهنية التي تسير بها، وفي الوقت ذاته تلهم الناس ليسيروا على خطاك. أنت صديق وفي، وتقدّم التضحيات لتساعد من هم مهمين بالنسبة لك ليحققوا النجاح والسعادة في حياتهم.

الاختبارات المجانية كهذا الاختبار هي بمثابة نظرات أولى فقط على بعض جوانب في الشخصية أو الحالة النفسية. وبالنسبة للاختبار الحالي، سوف تُقدّم لك نتائجك لمحة عامة للبرج الفلكي المطابق لشخصيتك من الأبراج الـ 12 (الثور، والجوزاء، والسرطان، والأسد، والعذراء، والميزان، والعقرب، والقوس، والجدي، والدلو، والحوت). ومع ذلك، لا يوجد اختبار في العالم يمكنه مطابقة الشخصية بدقّة متناهية أو يكون بديلاً عن اطلاعك على نظريات الشخصية ذات الصلة.

بصفتنا ناشري هذا الاختبار المجاني عبر الإنترنت، عملنا جاهدين لجعل الاختبار موثوق ودقيق وشامل قدر المستطاع من خلال إخضاعه لضوابط إحصائية والتحقق من الصحة. قبل استخدام اختبارنا المُقدّم عبر الإنترنت، يرجى ملاحظة أن النتائج تُقدّم "كما هي" ولا ينبغي أن تُفهم على أنها بديل عن الفحوصات والتقييمات المُعتمدة الاحترافية أو التوصيات الطبيّة من أي نوع. لمزيد من المعلومات حول الاختبار الحالي أو أي اختبار نفسي خاص بنا مُقدم عبر الإنترنت، يرجى الرجوع إلى صفحة شروط الخدمة الخاصة بنا.