Skip to main content

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1. مجاناً. اختبار قبعة التنسيق لهوغوورتس مُقدم مجاناً على الإنترنت، ويسمح لك بالحصول على درجاتك الخاصة بمنازل هوغوورتس الأربعة: جريفندور ورافنكلو وهافلاباف وسليذيرن.

2. مبني على مؤشرات قياس نفسية حقيقية. تم تصميم هذا الاختبار باستخدام مؤشرات قياس نفسية أصلية، كما أنه مدعوم بأبحاث تمت مراجعتها من قِبل النظراء، ونُشر في مجلات علمية.

3. ضوابط احصائية. يتم تسجيل نتائج الاختبارات في قاعدة بيانات مجهولة وسرية. ويتم إجراء تحليلات إحصائية للاختبار لضمان دقة عالية ونتائج موثوقة في الاختبار.

4. اختبار مجهز من قبل أخصائيين. تم إعداد هذا الاختبار بمشاركة باحثين يعملون ومتخصصون في المجال النفسي.

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار منازل هوغورتس

يعد اختبار قبعة التنسيق لمنازل هوغوورتس اختباراً شخصياً غير علمي وتم تصميمه بقصد المتعة فقط، وقد حقق هذا الاختبار قدراً هائلاً من الشهرة على خلفية نجاح تميز قصة هاري بوتر.

سيحدد هذا الإصدار من اختبار قبعة التنسيق لمنازل هوغوورتس المنزل الذي تنتمي إليه، وذلك باستخدام مؤشرات قياس نفسية حقيقية.

حدد مستوى اتفاقك مع كل عبارة من العبارات التالية أدناه.

السؤال 1 الى 24

يمكن أن أكون شخصاً لعوباً وألعب بعقول الآخرين لخدمة مصالحي إذا تطلب الموقف.

غير موافق
موافق

تابع

يعد اختبار قبعة التنسيق لمنازل هوغوورتس (IDR-HHSHT ©) ملكية لـ IDRlabs International. ويستخدم IDR-HHSHT أفكار منازل هوغوورتس، لكنه غير مرتبط بـ J.K. Rowling أو Pottermore أو Harry Potter، ولا يعادل اختبارات "Pottermore" أو Sorting Hat الأخرى. HARRY POTTER هي علامة تجارية تابعة لشركة Warner Bros. Entertainment Inc. ولا يعتبر هذا الاختبار معتمداً بأي شكل من الأشكل من طرف Warner Bros أو Pottermore أو أية جهات مماثلة. ولا يشكل أو يقصد من هذا الاختبار الإقدام على أي انتهاك أو مخالفة قانونية.

تم تصميم اختبار هوغوورتس هاوس بمساعدة محللين محترفين لديهم خبرة في علم النفس التنظيمي. وعلى الرغم من أن فكرة منازل هوغوورتس غير علمية بالمطلق، إلا أن هذا الاختبار يستخدم مؤشرات نفسية حقيقية لقياس استجابات الأفراد حول منازل هوغوورتس الأربعة: جريفندور ورافنكلو وهافلاباف وسليذيرن. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن هذا الاختبار ليس علمياً ولا يعتمد على حقائق علمية رصينة.

تعتبر اختبارات قبعة التنسيق، سواء كانت احترافية أو مستخدمة في أبحاث أكاديمية أو اختبارات مجانية على الإنترنت مثل هذا الاختبار، بمثابة مؤشرات للمساعدة في إعطائك فكرة عن منزل هوغوورتس المفضل لديك. وبشكل عام، عند التعامل مع القياسات النفسية، لا يمكن لأي اختبار تحديد الصفات النفسية بدقة أو بموثوقية كاملة، ولا يمكن لأي اختبار استبدال المعارف النظرية والنماذج الواقعية المدروسة بدقة. ولمزيد من المعلومات حول منازل هوغوورتس الأربعة: جريفندور ورافنكلو وهافلاباف وسليذيرن، ارجع إلى مراجع هاري بوتر الرسمية.

إن مؤلفي اختبار قبعة التنسيق لمنازل هوغوورتس على الإنترنت معتمدون في إنشاء اختبارات لتحديد الشخصية ولديهم خبرة عملية في اختبار الشخصيات والاختبارات الفلسفية والسياسية. وقبل استخدام اختبارنا المجاني عبر الإنترنت، يرجى ملاحظة أن النتائج تقدم كما هي بشكل مجاني، ويجب ألا تفسر على أنها بمثابة استشارة طبية أو معتمدة بأي شكل من الأشكال. ولمعرفة المزيد حول اختبار أدوار الفريق عبر الإنترنت، يرجى الرجوع إلى شروط الخدمة.