Skip to main content

اختبار شخصيات حرب النجوم

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1. مجاني. اختبار حرب النجوم هذا هو مُقدَّم مجاناً، دون الحاجة لتسجيل حساب جديد، ويتيح لك الحصول على علامتك بالنسبة لشخصيات حرب النجوم السبعة: هان سولو، وبالباتين، ودارث فيدر، وليا، وأوبي وان كينوبي، ولوك سكاي واكر، ويودا.

2. الضوابط الإحصائية. يتم إجراء تحليل إحصائي للاختبار لضمان أقصى قدر من الدقة والصحة في درجات الاختبار.

3. تم تأليفه من قبل خبراء محترفين. قد تم ابتكار هذا الاختبار بالاعتماد على مشاركات ودراسات من أشخاص يعملون بشكل احترافي في السياسة وأبحاث حول الاختلافات بين الأفراد.

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار شخصيات حرب النجوم

إن اختبار شخصيات حرب النجوم هو اختبار شخصيات غير علمي ومخصص للمتعة فقط حصل على شهرة صادمة بعد نجاح سلسلة حرب النجوم.

يحدد هذا الإصدار من اختبار حرب النجوم أيّ شخصية أو شخصيات من الشخصيات السبع في ثلاثية حرب النجوم هي الأقرب لشخصيتك، وذلك باستخدام عناصر حقيقية من الطب النفسي.

لكل جانب من الجوانب التالية، يرجى تحديد مدى توافقك معه.

السؤال 1 الى 35

يراني الآخرون كشخص صعب العقلية وواقعي ومباشر.

غير موافق
موافق

تابع

Advertisement

تم تطوير اختبار حرب النجوم (IDR-SWCT©) من قبل IDRlabs International وهو ملك لها فقط. لا علاقة للاختبار IDR-SWCT بـ Disney أو Lucasfilm. وSTAR WARS هي علامة مسجلة لصالح Lucasfilm Ltd. كما أنه لا يُقصد من هذا الاختبار أي انتهاك أو مخالفة.

يُظهر الاختبار نتيجة كالتالي: لوك سكاي واكر - ترعرع لوك في بيئة غامضة في مزرعة رطبة في الكوكب الصحراوي النائي تاتوين، ولم يعتقد أنه مُقَدَّر له كثيراً حتى عثر عن طريق الخطأ على مجموعة من الروبوتات تحمل رسالة سرية. دفعته هذه الروبوتات إلى بناء علاقة مع راهب عجوز، اسمه بن كينوبي، الذي كان في السابق فارس جيدي مثل والده. لوك شخص مخلص بشدة لمن حوله، وكان متردداً في البداية حول فكرة ترك مزرعة عمه وعمته، ولكن الأحداث الخارجية حثته وأجبرته في النهاية على حمل على عباءة والده. إن لوك شجاع وجريء ولكنه أيضاً عجول وليس صبوراً. وبمجرد أن يقرر أسلوب العمل وماذا سيفعل، غالباً ما يعاني من قلة في الصبر، لأنه مقتنع أن الخير دائماً سينتصر. ومن ناحية أخرى، لوك شخص مُقيّد بطبيعة تدريبه المحدودة ويصعب عليه تقبل الحقيقة السوداء حول ماضيه، وهو بطل غير متوقع مهدد بأن يسيطر عليه إرثه. ولكن على الرغم من التحديات المتواصلة والعقبات التي يواجهها، إنه قادر في النهاية على استجماع قواه التي يحتاجها للتغلب على أصعب المحن. بالنسبة للوك، أصدقاءه ومرشديه وبشكل أساسي إيمانه بالقوة هم مصادر حقيقية ودائمة للقوة.

أو: هان سولو - قضى هان جزءاً كبيراً من حياته كوغد، معروف عنه بمعارضته للسلطة. إنها صفة قادته إلى العمل كمهرب وصائد جوائز وحامل للسلاح. ومن غير المفاجئ أن مسيرته المهنيّة خلقت له الكثير من الأعداء. إنه يعتمد على سرعة بديهته ودهائه للبقاء على قيد الحياة، لكن لسانه اللاذع وثقته بنفسه يجعلانه يواجه الكثير من المشاكل التي يخرج منها بنفسه. على الرغم من طبيعته القاسية، إلا أن هان يتمتع بأخلاقيات عالية. فهو ينهب المجرمين وتجار العبيد، ولكن ذلك فقط لأنه يراهم أهدافاً عادلة. ورغم أنه يعترض بصخب إذا ما تم عكس ذلك، إلا أنه شخص عاطفي جداً عندما يتطلب الموقف ذلك. لديه ولاء بأعماقه للناس من حوله، وخاصة عندما يتعلق الأمر بصديقه تشوباكا. إن هان في غالب الأحيان متهور وكوميدي سوداوي وساخر. وهو ذكي أيضاً، وعندما يضطر الأمر، لا يرحم. لا يخاف الهجوم أولاً ولا يهتم لما يقوله الآخرون عنه بسبب ذلك.

بصفتنا مؤلفي وناشري هذا الاختبار (اختبار شخصيات حرب النجوم)، نحن ملتزمون بجعل الاختبار دقيقاً وصحيحاً قدر المستطاع من خلال إخضاعه لضوابط إحصائية وتحقق من الصحة. قبل الإجابة على اختبارنا المُقدم مجاناً عبر الإنترنت، يرجى الأخذ بعين الاعتبار أنه مُقدّم كما هو ولا يجب أن يعتبر بديلاً أو موازياً للاستشارات أو التوصيات المُعتمدة. لمزيد من المعلومات حول الاختبار الحالي أو أي اختبار خاص بنا مُقدم عبر الإنترنت، يرجى الرجوع إلى صفحة شروط الخدمة الخاصة بنا.