Skip to main content

اختبار الأسد الملك

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1. مجاني. هذا الاختبار “الأسد الملك” المُقدمّ عبر الإنترنت هو مجاني ويتيح لك الحصول على نتائج تتعلق بشخصيات سلسلة الأسد الملك الثماني.

2. يعتمد على عناصر نفسية حقيقية. على خلاف اختبارات شخصيات الملك الأسد الأخرى المتاحة على الإنترنت، تم تأليف هذا الاختبار باستخدام عناصر نفسية تقليدية وهو مدعوم بنماذج مُعتمدة من نظرية الشخصية.

3. الضوابط الإحصائية. يتم تسجيل درجات الاختبار في قاعدة بيانات لا يتم فيها تحديد هوية المجيبين على الاختبار. كما يتم إجراء تحليل إحصائي للاختبار لضمان أقصى قدر من الدقة والصحة في درجات الاختبار.

4. تم تأليفه من قبل مختصين. تم تأليف اختبار الملك الأسد الحالي من قبل باحثين ومختصين في علم النفس لديهم خبرة في مجال القياسات النفسية.

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار الأسد الملك

اختبار شخصية الأسد الملك هو اختبار غير علمي وترفيهي حقق قدراً مذهلاً من الشعبية بسبب نجاح سلسلة الأسد الملك.

ستقوم هذه النسخة من اختبار الأسد الملك بتحديد أي من شخصيات الأسد الملك تمثلك أكثر، تبعاً للعناصر النفسية التي ترافقها.

أي من شخصيات الأسد الملك تمثل؟ قم بتحديد درجة توافقك مع أي من البيانات التالية أدناه.

السؤال 1 الى 40

لدي دافع كبير للسعي إلى تحقيق أهدافي بطريقة قد تتجاهل مشاعر الآخرين وآرائهم.

غير موافق
موافق

تابع

Advertisement

تم تطوير اختبار الأسد الملك (IDR-LKT©) من قبل IDRlabs International. يوظف IDR-LKT الشخصيات من سلسلة الأسد الملك لكنه لا يرتبط بأي شكل من الأشكال مع Walt Disney Pictures، أو Disney Theatrical Productions، أو Disney Channel، أو أي من المنتجين المنفذين، أو أي من الخبراء المتخصصين المرتبطين مع الأسد الملك. ولا يقصد من هذا الاختبار أي انتهاك تجاه أي كان.

تم تطوير اختبار الأسد الملك الخاص بـ IDRlabs من قبل خبراء محترفين في مجال تصنيف الشخصيات والتقييم النفسي. وعلى الرغم من أن الشخصيات المذكورة في هذا الاختبار وهمية، إلا أن هذا الاختبار يستخدم تصنيفات واقعية للقياس النفسي والتحليل للتأكد من التشابه الأقرب لواحدة من الشخصيات المحتملة الثماني.

سواء كانت الاختبارات المرتبطة بسلسلة أفلام الأسد الملك احترافية، أو تعليمية، أو اختبارات مجانية على الإنترنت مثل هذا الاختبار، فهي مجرد نظرات أولية على أحد جوانب شخصيتك. في حالة الاختبار الحالي، فإن نتائجك ستمنحك فكرة عن توافق شخصيتك مع واحدة من ثماني شخصيات محتملة (سمبا، أو نالا، أو تيمون، أو بومبا، أو سكار، أو موفاسا، أو زازو، أو رافيكي). وبشكل عام، ليس هنالك أية اختبارات تم وضعها على الإطلاق يمكن لها أن تطابق شخصيتك بدقة كاملة أو أن تستعيض عن تثقيف نفسك حول نظريات ونماذج تحليل الشخصية المرتبطة. ولمزيد من المعلومات المتعلقة بالشخصيات المذكورة أعلاه بالتحديد، فيمكنك الاطّلاع على اختبارات سلسلة اختبار الأسد الملك الرسمية.

كونه اختبار شخصية متمحور حول سلسلة الأسد الملك، فإن الاختبار الحالي تنتج عنه التعريفات التالية: سمبا - مرّ سمبا برحلة طويلة وشاقة ليصبح ما ولد ليكون عليه. عندما كان شبلاً، كان متعجرفاً ومغامراً ودائم النشاط والمرح. حيث تصوّر حياته المستقبلية كملك يتمتّع بقدر كبير من السلطة والاعتزاز بالنفس. كما أنه لم يقدر على الانتظار ليصبح حراً ليعيش استقلاليته، وهو ما أدى لاحقاً إلى تعرضه للخطر. فقد ذهب برفقة نالا إلى مقبرة الفيلة المحظورة، حيث التقوا مع الضباع الجائعة. قام سمبا الشاب هناك بحماية زازو وتصرّف بشجاعة تامة عندما قال للضباع بأنه يدعو أحدهم بحجمه للنزال. كما حاول أيضاً حماية نالا عبر الزئير لإخافتهم وإبعادهم، وعندما كبر سمبا، أظهر شجاعة في مواجهة سكار وبالانخراط في معركة مع الضباع.

بصفتنا ناشري هذا الاختبار المجاني عبر الإنترنت، عملنا جاهدين لجعل التقييك موثوق ودقيق وشامل قدر المستطاع من خلال إخضاعه لضوابط إحصائية والتحقق من الصحة. قبل استخدام اختبارنا المُقدّم عبر الإنترنت، يرجى ملاحظة أن النتائج تُقدّم "كما هي" ولا ينبغي أن تُفهم على أنها بديل عن الفحوصات والتقييمات المُعتمدة الاحترافية أو التوصيات الطبيّة من أي نوع. لمزيد من المعلومات حول الاختبار الحالي أو أي اختبار نفسي خاص بنا مُقدم عبر الإنترنت، يرجى الرجوع إلى صفحة شروط الخدمة الخاصة بنا.