Skip to main content

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1.مبني على أبحاث معتمدة. تم تصميم هذا الاختبار باستخدام عناصر القياس النفسي الحقيقية، وتم دعمها بأبحاث مُعتمدة ومُراجعة من قبل النظراء ، تم نشرها في المجلات العلمية كمجلة الطب النفسي الأكاديمي.

2.مجاناً. يتم تقديم اختبار باثولوجيا حرب النجوم لك مجاناً عبر الانترنت ويتيح لك تحديد الشخصية الأقرب لك من شخصيات حرب النجوم السبع.

3.فريد. في حين توجد اختبارات أخرى خاصة بشخصيات حرب النجوم على الإنترنت، إلا أن هذا الاختبار يستخدم إطار عمل فريد من خلال الدمج بين رؤى الأساتذة والأطباء الذين نشروا بمهنية حول باثولوجيا حرب النجوم.

4.الضوابط الإحصائية.يتم تسجيل نتائج الاختبارات في قاعدة بيانات مجهولة. ويتم إجراء التحليل الإحصائي للاختبار لضمان الحصول على نتائج اختبار صحيحة وبأقصى قدر من الدقة.

5. أنشئ من قبل مختصين. إن مؤلفي هذا الاختبار المجاني المقدم عبر الإنترنت معتمدون في إجراء اختبارات شخصية متعددة وعملوا بشكل مهني واحترافي في تصنيف ودراسة الشخصيات واختبار الذكاء.

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار باثولوجيا حرب النجوم

درس الطبيبان النفسيان الدكتور Ryan C.W. Hall (M.D.) والدكتورة Susan H. Friedman (M.D.) وزملاؤهما شخصيات حرب النجوم وخلصوا إلى أنه من الممكن ربط كل منها بتشخيص نفسي معيّن.

ما هي شخصية حرب النجوم التي تشبهها؟ بالنسبة لكل عبارة من العبارات التالية، يرجى الإشارة إلى مدى انطباقها عليك.

السؤال 1 الى 35

الكذب وتضليل الناس ليس بالأمر السيئ، فنحن جميعاً نفعل ذلك في كل الأوقات.

غير موافق
موافق

تابع

يعد اختبار باثولوجيا حرب النجوم (IDR-SWPT©) ملكية خاصة لـ IDRlabs International. تستخدم IDR-SWPT مفهوم شخصيات حرب النجوم لكنها غير مرتبطة بامتيازات من Lucasfilm أو Disney أو Star Wars. كما وإنها ليست نظيرة لاختبارات حرب النجوم أو الثلاثية الجديدة. STAR WARS هي علامة تجارية لشركة Lucasfilm (مُسَجَلة في الولايات المتحدة برقم 1127229)، وإلى جانب العديد من أسماء الشخصيات في حرب النجوم (هان سولو، دارث فيدر،.. إلخ) لا يُعتبر الاختبار الحالي - بأي شكل من الأشكال - أنه من عمل Disney و Lucasfilmأو أي جهات مماثلة، ولا يرتبط بها. كما أن الاختبار المُقدّم لا ينطوي على انتهاكات أو نيّة لانتهاك أي حقوق كانت.

تم إجراء اختبار باثولوجيا حرب النجوم هذا بمساعدة محللين محترفين لديهم خبرة في علم النفس التنظيمي. وفي حين أن شخصيات حرب النجوم هي من نسج الخيال، إلا أن هذا الاختبار يستخدم عناصر وأدوات حقيقية مبنية على أبحاث وتشخيصات لقياس مدى التوافق مع الشخصيات السبع في حرب النجوم وأمراضهم النفسية كذلك. كما تعتمد منهجية اختبار باثولوجيا حرب النجوم على الأبحاث الأصلية التي أجراها الطبيبان النفسيان الدكتور Ryan C.W. Hall (M.D.) والدكتورة Susan H. Friedman (M.D.) وزملاؤهما، ونشرت في المجلة العلمية الطب النفسي الأكاديمي, 39(6), 726–732. doi:10.1007/s40596-015-0337-6.

تعتبر اختبارات حرب النجوم -سواء كانت احترافية معتمدة أو مستخدمة في أبحاث أكاديمية أو اختبارات مجانية على الإنترنت كهذا الاختبار - بمثابة مؤشرات لمساعدتك في أخذ فكرة عن تطابق شخصيتك مع شخصيات حرب النجوم السبع (دارث فيدر، الإمبراطور بالباتين، هان سولو، أنكين، الرجل الآلي C3-PO، الروبوت R2-D2، سكاي ووكر، جاواس). وبشكل عام، عندما يتعلق الأمر باختبارات الشخصية، لا يمكن لأي اختبار أن يحدد تطابق شخصيتك بدقة تامة أو موثوقية عالية، ولا يمكن لأي اختبار أن يحلّ محل اطلاعك على النظريات والنماذج ذات الصلة وفهمك لها بتعمق. لمزيد من المعلومات حول اختبارات حرب النجوم ذات الصلة، يرجى مراجعة المعلومات المُقدمة من قبل الجهات الرسمية المالكة لسلسلة حرب النجوم.

إن مؤلفي اختبار باثولوجيا حرب النجوم على الإنترنت معتمدون في إنشاء اختبارات لتحديد الشخصية ولديهم خبرة عملية في اختبار الشخصيات والاختبارات الفلسفية والسياسية. وقبل استخدام اختبارنا المجاني عبر الإنترنت، يرجى ملاحظة أن النتائج تقدم كما هي بشكل مجاني، ويجب ألا تفسر على أنها بمثابة استشارة طبية أو معتمدة بأي شكل من الأشكال. ولمعرفة المزيد حول اختبار باثولوجيا حرب النجوم المُقدم عبر الإنترنت، يرجى الرجوع إلى صفحة شروط الخدمة الخاصة بنا.