Skip to main content

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1. مجاناً يُقدَّم لكَ اختبار أوجه الجانب المظلم عبر الإنترنت مجاناً، ويسمح لك باختبار قدرتك في التعرف على الجوانب المظلمة في الأشخاص من خلال ملامح الوجه.

2. مبنيّ على أبحاث مُعتمدة. تعتمد جوانب ومعلومات هذا الاختبار على أبحاث مُعتمدة تمت مراجعتها من قبل الأقران، وتم نشرها في مجلة الأبحاث الشخصية.

3. مُبتكر. يعد اختبار أوجه الجانب المظلم واحداً من الاختبارات القليلة المجانية المتوفرة على الإنترنت والمكرسة لتسليط الضوء على علم الفراسة، والتي تستكشف الأساس الجيني والفيزيولوجي الذي تقوم عليه الشخصية.

4. الضوابط الإحصائية. يتم تسجيل نتائج الاختبار في قاعدة بيانات دون ذكر معلومات شخصية عن الخاضعين للاختبار ، ويتم أيضاً إجراء تحليل إحصائي للاختبار لضمان الحصول على نتائج اختبار دقيقة وصحيحة بأفضل شكل ممكن.

5. أنشئ من قبل مختصين. إن مؤلفي اختبار أوجه الجانب المظلم المقدم عبر الإنترنت معتمدون في تطبيق اختبارات شخصية متعددة وعملوا بشكل مهني واحترافي في تصنيف واختبار الشخصيات.

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار أوجه الجانب المظلم

باستخدام دلالات الوجه المولّدة رقمياً لأشخاص لديهم تفاوت في مستوى الجوانب المظلمة، فإن العالم والدكتور نيكولاس هولتزمان اكتشف أن باستطاعة الناس أن يحددوا بشكلٍ موثوق جوانب وسمات الآخرين من خلال وجوههم وحدها.

هل أنت قادر على تحديد الجوانب المظلمة لدى الناس من خلال أشكال وجوههم؟ قم بالإجابة على الأسئلة التالية أدناه.

السؤال 1 الى 16

مَن المرجح أن يكون شريكاً متزناً ومعطاءً على المدى البعيد؟

تابع

تم تأليف اختبار أوجه الجانب المظلم(IDR-DCFT©) من قبل IDRlabs International. وإن اختبار IDR-DCFT يعتمد على أبحاث الدكتور نيكولاس هولتزمان، لكنه غير مرتبط به أو بمؤسسته ولا يعتبر من الأوراق البحثية التي قام بكتابتها وتأليفها.

تم إنشاء هذا الاختبار بمساعدة من قبل محترفين ومختصين لديهم خبرة في اختبار الشخصية، وعلم النفس التنظيمي، وعلم الأمراض النفسية. ومع ذلك، يرجى الانتباه إلى أن مثل هذه الاختبارات هي بمثابة مؤشرات -نظرة أولية خاطفة على النظام لمعرفة ما إذا كان من الممكن بالنسبة لك تحديد السمات المظلمة لدى الأشخاص على أساس وجوههم.

اختبارات الجانب المظلم في الشخصية، سواء كانت احترافية أو تم استخدامها في بحث أكاديمي أو اختبارات مجانية عبر الإنترنت مثل هذا الاختبار، هي مؤشرات تساعد على إعطائك فكرة عما إذا كنت قادراً على تحديد الجوانب المظلمة لدى الآخرين من خلال ملامح وجوههم. وعند التطرق لعلم الفراسة، فمن المهم أن ندرك أنه وبالرغم من وجود العديد من الاحتمالات والارتباطات بين ملامح الوجه والسمات الشخصية، إلا أن هذا لا يعني تماماً ارتباطها بالجوانب والصفات الحقيقية للشخصية.

تم توفير جميع المواد اللازمة لتحديد ملامح الوجه من قبل مركز العلوم المفتوحة. حيث تم الاستناد في تحديد ملامح الوجه على العديد من الأفراد في آنٍ واحد، ولذلك لا يمكن التعرف على أي فرد منهم. وقد أعطى جميع الأفراد الذين ساهموا في تشكيل ملامح الوجوه المُستخدمة في الاختبار موافقتهم بهذا الخصوص. وإضافة لذلك، إن هذا الاستخدام لملامح الوجوه يتّبع إرشادات أخلاقية مُعتمدة.

إن مؤلفي اختبار أوجه الجانب المظلم هذا المُقدم عبر الإنترنت معتمدون في إنشاء اختبارات لتحديد الشخصية ولديهم خبرة عملية في اختبار الشخصيات والاختبارات الفلسفية والسياسية. وقبل استخدام اختبارنا المجاني عبر الإنترنت، يرجى ملاحظة أن نتائج الاختبار تُقدَّم كما هي دون تعديل وبشكل مجاني، ويجب ألا تفسر على أنها بمثابة استشارة طبية أو نتائج معتمدة بأي شكل من الأشكال. ولمعرفة المزيد حول اختبار أوجه الجانب المظلم، يرجى الرجوع إلى شروط الخدمة لدينا.