Skip to main content

اختبار شخصيات هاري بوتر

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1. مجاني. هذا الاختبار “شخصيات هاري بوتر” المُقدمّ عبر الإنترنت هو مجاني ويتيح لك الحصول على نتائج تتعلق بشخصيات سلسلة هاري بوتر السبع.

2. يستند على نظريات في علم النفس. تم تأليف هذا الاختبار باستخدام عناصر نفسية مُعتمدة وهو مدعوم ببحث أكاديمي خاضع لمراجعة الأقران تم نشره في مجلات علميّة.

3. الضوابط الإحصائية. يتم تسجيل درجات الاختبار في قاعدة بيانات لا يتم فيها تحديد الهوية. كما يتم إجراء تحليل إحصائي للاختبار لضمان أقصى قدر من الدقة والصحة في درجات الاختبار.

4. تم تأليفه من قبل مختصين. تم تأليف اختبار شخصيات هاري بوتر الحالي من قبل باحثين ومختصين في علم النفس لديهم خبرة في مجال القياسات النفسية.

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار شخصيات هاري بوتر

اختبار شخصيات هاري بوتر هو اختبار غير علمي للشخصية يُستخدم بقصد المتعة فقط، وهو يحدد أيّ الشخصيات السبع التي تشبهها شخصيتك.

ازدهرت اختبارات هاري بوتر المُقدّمة عبر الإنترنت بسبب استمرار شعبية السلسلة. يختلف هذا الاختبار عن العديد من الاختبارات الأخرى التي قد تبدو مشابهة له للوهلة الأولى، وذلك لأنه تم تأليفه باستخدام نظريات وحقائق مُعتمدة في مجال علم النفس.

مع أيّ شخصية من شخصيات سلسلة هاري بوتر تتطابق شخصيتك؟ لكل جانب من الجوانب التالية، يرجى تحديد مدى توافقك معه.

السؤال 1 الى 35

أستمتع بالمشاركة في الألعاب الرياضية أو الأحداث الرياضية.

غير موافق
موافق

تابع

إن اختبار شخصيات هاري بوتر من IDRlabs (IDR-RIT©) هو ملكية خاصة بـ IDRlabs International. يستخدم IDR-HPCT شخصيات من سلسلة هاري بوتر، ولكنه لا يرتبط بأي شكل من الأشكال بالمؤلفة ج. ك. رولينغ أو Pottermore أو Wizarding World أو سلسلة هاري بوتر. وهو ليس موازيّاً أو بديلاً عن اختبارات Pottermore أو Wizarding World. هاري بوتر هي علامة تجارية تابعة لشركة Warner Bros. Entertainment Inc. لا يدّعي هذا الاختبار وجود أي ارتباط مع Warner Bros.، أو Pottermore، أو Wizarding World، أو جهات أخرى مشابهة. ولا ينطوي على أي انتهاكات ولا يقصد منه انتهاك أي حقوق كانت.

قد تم تطوير اختبار شخصيات هاري بوتر من قبل مختصين خبراء في مجال تصنيف الشخصيات والتقييم النفسي. في حين أن الشخصيات التي يعتبرها هذا الاختبار وهمية، إلا أن هذا الاختبار يستخدم عناصر تحليلية ونفسية حقيقية للتأكد من تشابه صاحب الاختبار مع سبع شخصيات محتملة.

الاختبارات المتعلقة بسلسلة هاري بوتر، سواء كانت احترافية أو تعليمية أو مجانية على الإنترنت مثل هذا الاختبار، هي مصممة لتقديم نظرة أولية على جانب نفسي في شخصيتك. إن نتائجك في هذا الاختبار تُقدّم لك تصوّر عام عن الشخصية المطابقة لشخصيتك من شخصيات هاري بوتر السبع (هاري بوتر ورون ويزلي وهيرميون غرانجر وجيني ويزلي ونيفيل لونجبوتوم ولونا لوفجود). بالعموم، عندما يتعلق الأمر بتقييم الشخصية، لا يوجد اختبار يمكن أن يطابق شخصيتك بدقة كاملة أو موثوقية تامة، ولا يمكن لأي اختبار أن يحلّ محل اطلاعك على النظريات والنماذج ذات الصلة وفهمك لها بشكل مُتعمّق. لمزيد من المعلومات حول الشخصيات المذكورة أعلاه على وجه الخصوص، راجع سلسلة هاري بوتر الرسمية.

إن مؤلفي هذا الاختبار معتمدين في استخدام اختبارات مختلفة لتحديد الشخصية ولديهم خبرة عملية في اختبار الشخصية والنواحي النفسية وتصنيف الأنواع. قبل استخدام اختبارنا المُقدّم عبر الإنترنت، يرجى ملاحظة أن النتائج تُقدّم "كما هي" ولا ينبغي أن تُفهم على أنها بديل عن الفحوصات والتقييمات المُعتمدة الاحترافية أو التوصيات الطبيّة من أي نوع. لمزيد من المعلومات عن اختبار شخصيات هاري بوتر على الإنترنت المجاني، يرجى الرجوع إلى شروط الخدمة المتوفرة على موقعنا.