Skip to main content

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1. مجاني. هذا الاختبار المجاني لأمراض شخصيات صراع العروش مُقدَّم لك مجاناً عبر الإنترنت، وهو يتيح لك مطابقة شخصيتك مع واحدة من الشخصيات السبع في مسلسل صراع العروش.

2. يستند على نظريات في علم النفس. تم تأليف هذا الاختبار باستخدام عناصر نفسية مُعتمدة وهو مدعوم ببحث خاضع لمراجعة الأقران وتم نشره في مجلات علميّة.

3. فريد من نوعه. في حين أن هناك اختبارات أخرى لصراع العروش، وهذا الاختبار يستخدم إطاراً فريداً من خلال إقران رؤى أساتذة جامعات وحائزين على شهادة ماجستير في الطب مع الشخصيات المعروفة من صراع العروش.

4. الضوابط الإحصائية. يتم تسجيل درجات الاختبار في قاعدة بيانات لا يتم فيها تحديد الهوية. كما يتم إجراء تحليل إحصائي للاختبار لضمان أقصى قدر من الدقة والصحة في درجات الاختبار.

5. تم تأليفه من قبل خبراء. إن مؤلفي هذا الاختبار (باثولوجيا شخصيات صراع العروش) معتمدين في استخدام اختبارات عديدة لتحديد الشخصية ولديهم خبرة عملية في اختبار الشخصية واختبارات الذكاء.

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار باثولوجيا صراع العروش

باستخدام منهجية الأساتذة د.سارة شيا (دكتوراه في الطب)، و د.كيفن غوردون (دكتوراه في الطب) وزملائهما، يمكن ربط كل شخصية من صراع العروش لتشخيص نفسي محدد.

أيُّ شخصية من شخصيات صراع العروش تشبه شخصيتك؟ لكل جانب من الجوانب التالية، يرجى الإشارة أدناه إلى مدى انطباقه عليك.

السؤال 1 الى 37

أشعر بالخوف بألا أكون الشخص الذي أطمح إليه.

غير موافق
موافق

تابع

اختبار باثولوجيا شخصيات صراع العروش هو ملك لمؤسسة IDRlabs International. تم وضع الفكرة الأساسية من قبل Shea, S. E. وGordon, K. وHawkins, A. وKawchuk, J. وSmith., D وتم نشرها في مجلة الجمعية الطبية الكندية 163(12).

إن اختبارنا هو أحد اختبارات صراع العروش المجانية القليلة التي تخضع لضوابط إحصائية وتحقق من الصحة. وعلى الرغم من ذلك، يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه الاختبارات هي مجرد مؤشرات – نظرة خاطفة أوليّة على جوانب شخصيتك.

الاختبارات الشخصية واختبارات أدوار الفريق واختبارات التوجهات المهنية، سواء كانت اختبارات احترافية مهنية أو اختبارات رسمية مثل مؤشر مايرز بريغز للأنماط

بصفتنا ناشري هذا الاختبار المجاني على الإنترنت (باثولوجيا صراع العروش)، الذي يسمح لك باكتشاف نمط شخصيتك من خلال مطابقتها مع واحدة من سبع شخصيات من سلسلة صراع العروش، لقد سعينا لجعل الاختبار موثوق وصالح ودقيق وكامل قدر المُستطاع.

كغيره من اختبارات نمط الشخصية، مثل اختبار أنماط الشخصية واختبار الأمراض العقلية واختبار الثالوث المظلم واختبار الجانب المظلم في الشخصية.

إن مؤلفي اختبار الشخصية هذا المُقدَّم عبر الإنترنت معتمدين في استخدام اختبارات عديدة لتحديد الشخصية ولديهم خبرة عملية في اختبار الشخصية والحالات النفسية وتصنيف الشخصيات. وقبل استخدام اختبار أمراض صراع العروش المجاني، يرجى ملاحظة أنه في حين أن بعض النتائج المقدمة قد تكون متوافقة مع نتائج الاختبارات الأخرى ومواد التدريب، إلا أنه لا يجب الخلط بين هذا الاختبار والاختبارات الرسمية المُسجلة باسم علامة تجارية والمُعتمدة كالاختبارات المذكورة أعلاه. يرجى ملاحظة أن النتائج من اختبارنا (باثولوجيا صراع العروش) تُقَدَّم كما هي بشكل مجاني، ويجب ألا تفسر على أنها بمثابة استشارة طبية أو معتمدة بأي شكل من الأشكال. لمعرفة المزيد، يرجى الرجوع إلى صفحة شروط الخدمة الخاصة بنا.