Skip to main content

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1. مجاني. إن اختبار باثولوجيا ويني الدبدوب مُقدم مجاناً عبر الإنترنت ويتيح لك تحديد الشخصية الأقرب لك من شخصيات روايات المؤلف المشهور "ألن آليكسندر ميلن".

2. فريد.في حين توجد اختبارات أخرى لويني الدبدوب على الإنترنت، يستخدم هذا الاختبار إطاراً فريداً من خلال مزاوجة رؤى الأساتذة والأطباء مع الشخصيات المعروفة في غابة المائة فدان.

3. مراقبة الإحصاءات. يتم تسجيل نتائج الاختبارات في قاعدة بيانات سرية. ويتم إجراء التحليل الإحصائي للاختبار لضمان أقصى درجات الدقة وصحة نتائج في الاختبار.

4. Made by professionals. The authors of this free online test are certified in the use of numerous personality tests and have worked professionally with personality typology, as well as corporate, personality, and IQ testing.

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار باثولوجيا ويني الدبدوب

درست الدكتورة سارة شيا (M.D.) والدكتورة كيفين غوردون (M.D.) ومساعدين لهما شخصيات الدبدوب ويني وخلصوا إلى أنه يمكن ربط كل شخصية بتشخيص نفسي محدد.

ما هي شخصية ويني الدبدوب التي تشبهها؟ يرجى الإشارة إلى مدى ارتباط العبارات التالية بشخصيتك.

السؤال 1 الى 33

أعتقد غالباً أن التفاعل مع الآخرين يشكل مشكلة أكبر مما تستحق العلاقة معهم.

غير موافق
موافق

تابع

إن اختبار باثولوجيا ويني الدبدوب ملكاً لـ IDRlabs International. وتم إجراء البحث الأصلي من قِبل Shea و S. E. و Gordon و K. و Hawkins و A. و Kawchuk، J. و Smith.و D. ونُشر البحث في مجلة الرابطة الطبية الكندية، 163(12).

اختبارنا هو أحد الاختبارات المجانية القليلة التي تخضع للرقابة الإحصائية وإجراءات التحقق. ومع ذلك، يرجى الأخذ في الاعتبار أن الاختبارات مجرد مؤشرات - وهي نظرة خاطفة أولية على المؤشر لتبدأ بها.

اختبارات الشخصيات، واختبارات دور الفريق، والاختبارات المهنية، سواء كانت اختبارات احترافية أو رسمية مثل مؤشر مايرز بريغز للأنماط أو تعدد الشخصيات أو اختبار نموذج العوامل الخمسة أو اختبارات ويني الدبدوب المجانية عبر الإنترنت كاختبارنا هذا، هي مجرد مؤشرات لمساعدتك في أخذ صورة عامة على الشخصية المتوقعة حسب مؤشرات محددة. لا يوجد اختبار على الإطلاق بإمكانه تحديد طبيعة شخصيتك بدقة أو أن يكون موثوقاً بالكامل، ولا يمكن لأي اختبار للشخصيات أن يحل محل استشارة طبية أو الاطلاع على العلوم النفسية والتجارب الموثقة.

نحن ناشرو هذا الاختبار المجاني على الإنترنت (ويني الدبدوب) - الذي يسمح لك باكتشاف شخصيتك بمقارنتها بشخصيات مسلسل ويني الدبدوب السبع - لقد عملنا جاهدين لجعل الاختبار موثوقاً وصحيحاً ودقيقاً وكاملاً قدر الإمكان.

مثل اختبارات أنماط الشخصية الأخرى، كـاختبار DSM، والمرض النفسي، والثالوث المظلم، والجانب المظلم في الشخصية، بالإضافة إلى أدوات احترافية دقيقة أخرى (والتي يجب عدم الخلط بينها وبين الاختبار الحالي)، تخضع للرقابة الإحصائية وإجراءات التحقق من الصحة من أجل جعل النتائج دقيقة وجديرة بالثقة.

مؤلفو اختبار ويني الدبدوب المجاني عبر الإنترنت هم خبراء معتمدون في تطبيق العديد من اختبارات الشخصية ومتخصصون في القياس النفسي والتصنيف واختبار الشخصيات. قبل استخدام اختبار ويني الدبدوب المجاني، يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن بعض النتائج المقدمة قد تكون متوافقة مع نتائج الاختبارات والمواد التدريبية الأخرى، إلا أنه يجب عدم الخلط بين هذا الاختبار وبين اختبارات تابعة لجهات رسمية كتلك المذكورة أعلاه. كما أن نتائج اختبار ويني الدبدوب المجاني عبر الإنترنت تُقدَم كما هي مجاناً، ويجب ألا تُفسر على أنها استشارة طبية أو معتمدة بأي شكل من الأشكال. ولمعرفة المزيد يرجى الرجوع إلى شروط الخدمة.