Skip to main content

لماذا يجب استخدام هذا الاختبار؟

1. مجاني: إن اختبار القلق والتوتر والاكتئاب مقدم مجاناً، كما أنه يسمح لك بالحصول على نتائج صحتك النفسية فيما يتعلق بثلاثة جوانب نفسية.

2. التركيز على الجوانب الإكلينيكية: تم تصميم النتائج المقدمة عبر الاختبار لتقديم صورة إكلينيكية واضحة للمستوى الحالي لمقدم الاختبار في كل من القلق والتوتر والاكتئاب، بحيث يتم قياس تلك الجوانب وفقاً لنقاط قياسية معتمدة.

3. مقارنة النتائج مع متوسط نتائج الأشخاص الآخرين: على الرغم من وجود اختبارات أخرى موجّهة كلينيكاً، إلا أن اختبارنا واحد من القلائل الذين ربطوا درجات القلق والتوتر والاكتئاب لدى مقدمي الاختبار بالمعدل الوسطي للأشخاص الآخرين الذي ظهر من خلال العينات الكلينيكية.

4. الضوابط الإحصائية: يتم إجراء التحليل الإحصائي للاختبار لضمان أقصى قدر من الدقة وصحة درجات الاختبار.

5. أنشئ من قبل مختصين. تم إنشاء الاختبار من قبل باحثين مؤهلين ذوي خبرة في علم النفس العام وعلم النفس التمايزي.

هذا الاختبار متاح أيضاً باللغات التالية:

اختبار القلق والتوتر والاكتئاب

بالاعتماد على البيانات والأبحاث السريرية التحليلية، يقيس هذا الاختبار مستويات القلق والتوتر والاكتئاب الحالية وفقاً للبنود القياسية المعتمدة على الأبحاث. وعلى الرغم من أننا نعاني جميعاً من القلق والضغط وحالات الاكتئاب من وقت لآخر، إلا أن المستويات العالية جداً في هذه الجوانب قد تتداخل مع قدرة الشخص على العيش حياة طبيعية وتؤدي إلى ظهور مجموعة متنوعة من الحالات السريرية. ومع ذلك، لا يجب أن تكون هذه الحالات السلبية دائمة، والاعتراف بالمشكلة هو في الغالب الخطوة الأولى في الحصول على المساعدة.

لكل من الجوانب التالية، حدد مستوى موافقتك.

السؤال 1 الى 30

في الأسبوع الماضي، وجدت نفسي ...

تواجه صعوبة في النوم، أو تبقى نائماً بمجرد الخلود إلى النوم.

غير موافق
موافق

تابع

إن IDR-ASD© هو ملك لشركة IDR Labs International.

IDR-ASD© هو مؤشر وأداة لقياس الظواهر النفسية السلبية (القلق والتوتر والاكتئاب). وفي حين أن هذا الاختبار يمكن أن يساعدك في قياس درجاتك على المقاييس المختلفة المرتبطة بالحالات النفسية السلبية الثلاث: القلق والإجهاد والاكتئاب، ومن المهم أن نلاحظ أن نتائج الاختبارات لا تطابق بالضرورة تقييمات سريرية واقعية قام بها مختصون معتمدون مع مقدم الاختبار على أرض الواقع، واستنادا إلى مقابلات مكثفة مع مقدم الاختبار ومراجعات لتاريخه الشخصي والعائلي بالإضافة إلى أمور أخرى.

على الرغم من أن جميعها كلينيكية التوجه، إلا أنه لا ينبغي الخلط بين IDR-ASD© مع الاختبارات السريرية الفعلية المصممة لقياس القلق والتوتر والاكتئاب، على الرغم من أن جميع هذه الاختبارات الشخصية مصممة بطريقة احترافية لقياس النزعات الطبيعية والحالات ذات الصلة بهذه الحالات السلبية. إن IDR-ASD© هي ملك لشركة IDR Labs International. وبالإضافة إلى ذلك، إن مؤلفي هذا الاختبار الخاص بالجوانب الشخصية المقدم عبر الإنترنت معتمدون لتطبيق اختبارات شخصية متعددة وعملوا بشكل مهني واحترافي في تصنيف واختبار الشخصيات. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم نتائج اختبار القلق والتوتر والاكتئاب كما هي، ولا يجب اعتبارها استشارة طبية أو معتمدة من أي نوع كان. ولمعرفة المزيد عن اختبار تحليل الشخصية عبر الإنترنت، يرجى الرجوع إلى شروط الخدمة الخاصة بنا.